فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الاتجاهات العالمية المعاصرة برنامج مقترح قائم على التعليم المدمج لتنمية مهارات الاتصال التعليمى والأداء التدريسى للطالب المعلم بكلية التربية النوعية فى ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة [المجلد 25، العدد 2، 2024، الصفحة 100-144]
  • الاتجاه نحو الذكاء الاصطناعي أثر برنامج تدريبي قائم على النهج الهجين بين الإنسان والذكاء الاصطناعي (HHAI) في تقييم التعلم لتنمية بعض مهارات إدارة المعرفة والمواطنة الرقمية والاتجاه نحوه لدى معلمي العلوم أثناء الخدمة [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 403-469]
  • الإحتراق الأكاديمي الفروق بين مرتفعي ومنخفضي الشفقة بالذات في كل من إجترار الأفكار والإحتراق الأكاديمي لدي المتفوقين عقلياً ذوي التفريط التحصيلي بالمرحلة الثانوية [المجلد 25، العدد 2، 2024، الصفحة 55-99]
  • الإحتراق الأكاديمي فعالية برنامج قائم على تقنيات العلاج العقلاني الإنفعالي السلوكي فى خفض مستوى الإحتراق الأكاديمي لدى عينة من طلاب كلية التربية – جامعة الإسكندرية [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 161-202]
  • الاحتراق الاكاديمي نمذجة العلاقات السببية بين التشوهات المعرفية والتوقعات المستقبلية السلبية والاحتراق الاكاديمي لدي طلاب الجامعة [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 203-250]
  • الأداء التدريسى برنامج مقترح قائم على التعليم المدمج لتنمية مهارات الاتصال التعليمى والأداء التدريسى للطالب المعلم بكلية التربية النوعية فى ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة [المجلد 25، العدد 2، 2024، الصفحة 100-144]
  • الاستحقاق الأكاديمي الاستحقاق الأكاديمي كمتغير وسيط في العلاقة بين التحيزات المعرفية ومناصرة الذات لطلاب البرامج الخاصة باللغة الانجليزية بكلية التربية جامعة المنيا [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 109-160]
  • الاستغراق الوظيفي نمذجة العلاقات السببية بين مهارات التأقلم النفسي والدافعية المهنية والاستغراق الوظيفي لمعلمي التربية الخاصة [المجلد 25، العدد 2، 2024، الصفحة 1-54]
  • الإعاقة الفكرية التماسك المركزي وعلاقته ببعض المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية البسيطة [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 148-191]
  • الاندماج في العمل القيادة الملهمة وتأثيرها كمتغير وسيط في العلاقة بين الشخصية الصلبة واندماج معلمي صعوبات التعلّم في مكان العمل [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 75-108]
  • البرنامج فاعلية برنامج إسلامي مقترح لتعزيز الوعي بالدور التربوي لأعضاء هيئة التدريس في توجيه طلاب الجامعة نحو التصدي للشائعات بالمملكة العربية السعودية [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 33-74]
  • التحيزات المعرفية برنامج في المنطق الأصولي قائم على نموذج التعليم التفارغي لتنمية التفكير التفاعلي وخفض التحيزات المعرفية لدى طلبة المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 251-310]
  • التحيزات المعرفية الاستحقاق الأكاديمي كمتغير وسيط في العلاقة بين التحيزات المعرفية ومناصرة الذات لطلاب البرامج الخاصة باللغة الانجليزية بكلية التربية جامعة المنيا [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 109-160]
  • التربية - التنمية البشرية - سنغافورة التربية والتنمية البشرية: دراسة مقارنة بين سنغافورة وكندا [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 34-70]
  • التربية الخضراء وحدة تعليمية مقترحة قائمة على مفاهيم التربية الخضراء لتنمية الوعي البيئي لدى طفل الروضة في ضوء مبادرة السعودية الخضراء [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 470-515]
  • التربية النفطية تصورات معلمي ومعلمات الدراسات الاجتماعية نحو تضمين نهج التربية النفطية في مناهج الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية: دراسة نوعية [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 287-353]
  • التشوهات المعرفية نمذجة العلاقات السببية بين التشوهات المعرفية والتوقعات المستقبلية السلبية والاحتراق الاكاديمي لدي طلاب الجامعة [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 203-250]
  • التصورات تصورات معلمي ومعلمات الدراسات الاجتماعية نحو تضمين نهج التربية النفطية في مناهج الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية: دراسة نوعية [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 287-353]
  • التعليم الأهلي تطوير إدارة الموارد البشرية في المدارس الأهلية السعودية لتحقيق المَيْزَة التنافسية تصوُّر مُقترَح [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 1-32]
  • التعليم المدمج برنامج مقترح قائم على التعليم المدمج لتنمية مهارات الاتصال التعليمى والأداء التدريسى للطالب المعلم بكلية التربية النوعية فى ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة [المجلد 25، العدد 2، 2024، الصفحة 100-144]
  • التفكير الإستراتيجي برنامج مقترح في ضوء أبعاد الحكمة لتنمية التفكير الإستراتيجي ومهارات فعالية الحياة لدى الطالبة معلمة الفلسفة والاجتماع [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 233-286]
  • التفكير التفاعلي برنامج في المنطق الأصولي قائم على نموذج التعليم التفارغي لتنمية التفكير التفاعلي وخفض التحيزات المعرفية لدى طلبة المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 251-310]
  • التماسك المركزي التماسك المركزي وعلاقته ببعض المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية البسيطة [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 148-191]
  • التوجه للتعلم مدى الحياة التوجه للتعلم مدى الحياة وعلاقته بالنمو المهني المستمر لدى عينة من المعلمين بمحافظة البحيرة [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 192-232]
  • التوقعات المستقبلية السلبية نمذجة العلاقات السببية بين التشوهات المعرفية والتوقعات المستقبلية السلبية والاحتراق الاكاديمي لدي طلاب الجامعة [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 203-250]
  • الثانوية إدارة المخاطر في المدارس الثانوية بالمملكة العربية السعودية (دراسة ميدانية). [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 1-33]
  • الدافعية المهنية نمذجة العلاقات السببية بين مهارات التأقلم النفسي والدافعية المهنية والاستغراق الوظيفي لمعلمي التربية الخاصة [المجلد 25، العدد 2، 2024، الصفحة 1-54]
  • الدافعية لتعلم الكيمياء أنشطة إثرائية مقترحة قائمة علي نظرية المرونة المعرفية (CFT) لعلاج صعوبات تعلم الكيمياء باللغة الإنجليزية وتنمية الدافعية لدى طلاب المدارس الثانوية الرسمية للغات [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 311-402]
  • الدافعية للإنجاز فاعلية استخدام نموذج مكارثي(4MAT) في تنمية بعض المهارات الموسيقية والدافعية للإنجاز لدى أطفال الروضة الذين يدرسون وفق منهج 2.0 [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 354-417]
  • الدور فاعلية برنامج إسلامي مقترح لتعزيز الوعي بالدور التربوي لأعضاء هيئة التدريس في توجيه طلاب الجامعة نحو التصدي للشائعات بالمملكة العربية السعودية [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 33-74]
  • الشائعات فاعلية برنامج إسلامي مقترح لتعزيز الوعي بالدور التربوي لأعضاء هيئة التدريس في توجيه طلاب الجامعة نحو التصدي للشائعات بالمملكة العربية السعودية [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 33-74]
  • الشخصية الصلبة القيادة الملهمة وتأثيرها كمتغير وسيط في العلاقة بين الشخصية الصلبة واندماج معلمي صعوبات التعلّم في مكان العمل [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 75-108]
  • الشفقة بالذات الفروق بين مرتفعي ومنخفضي الشفقة بالذات في كل من إجترار الأفكار والإحتراق الأكاديمي لدي المتفوقين عقلياً ذوي التفريط التحصيلي بالمرحلة الثانوية [المجلد 25، العدد 2، 2024، الصفحة 55-99]
  • الطلب سيناريوهات مستقبلية لمواجهة زيادة طلب اللاجئين من مناطق الكوارث على التعليم في مصر [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 71-147]
  • القضايا الفقهية المعاصرة فاعلية مدخل المقاصد الشرعية في تنمية مفاهيم الحديث الشريف وفهم القضايا الفقهية المعاصرة لدى طالبات التربية بجامعة الأزهر [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 451-497]
  • القيادة الملهمة القيادة الملهمة وتأثيرها كمتغير وسيط في العلاقة بين الشخصية الصلبة واندماج معلمي صعوبات التعلّم في مكان العمل [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 75-108]
  • الكوارث سيناريوهات مستقبلية لمواجهة زيادة طلب اللاجئين من مناطق الكوارث على التعليم في مصر [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 71-147]
  • المتفوقون عقلياً ذوي التفريط التحصيلي الفروق بين مرتفعي ومنخفضي الشفقة بالذات في كل من إجترار الأفكار والإحتراق الأكاديمي لدي المتفوقين عقلياً ذوي التفريط التحصيلي بالمرحلة الثانوية [المجلد 25، العدد 2، 2024، الصفحة 55-99]
  • المدارس الثانوية الرسمية للغات أنشطة إثرائية مقترحة قائمة علي نظرية المرونة المعرفية (CFT) لعلاج صعوبات تعلم الكيمياء باللغة الإنجليزية وتنمية الدافعية لدى طلاب المدارس الثانوية الرسمية للغات [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 311-402]
  • المرحلة الثانوية تصورات معلمي ومعلمات الدراسات الاجتماعية نحو تضمين نهج التربية النفطية في مناهج الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية: دراسة نوعية [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 287-353]
  • المرحلة المتوسطة مستوى معرفة وممارسات معلمي المهارات الرقمية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في إكساب طلاب المرحلة المتوسطة المهارات الرقمية واتجاهاتهم نحوها [المجلد 25، العدد 2، 2024، الصفحة 145-185]
  • المعلمين التوجه للتعلم مدى الحياة وعلاقته بالنمو المهني المستمر لدى عينة من المعلمين بمحافظة البحيرة [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 192-232]
  • المفاهيم النحوية فاعلية نموذج اديلسون ( EDLSON) في تنمية بعض المفاهيم النحوية المقررة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 418-450]
  • المنطق الأصولي برنامج في المنطق الأصولي قائم على نموذج التعليم التفارغي لتنمية التفكير التفاعلي وخفض التحيزات المعرفية لدى طلبة المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 251-310]
  • المهارات الرقمية مستوى معرفة وممارسات معلمي المهارات الرقمية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في إكساب طلاب المرحلة المتوسطة المهارات الرقمية واتجاهاتهم نحوها [المجلد 25، العدد 2، 2024، الصفحة 145-185]
  • المهارات اللغوية التماسك المركزي وعلاقته ببعض المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفكرية البسيطة [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 148-191]
  • المهارات الموسيقية فاعلية استخدام نموذج مكارثي(4MAT) في تنمية بعض المهارات الموسيقية والدافعية للإنجاز لدى أطفال الروضة الذين يدرسون وفق منهج 2.0 [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 354-417]
  • المواطنة الرقمية أثر برنامج تدريبي قائم على النهج الهجين بين الإنسان والذكاء الاصطناعي (HHAI) في تقييم التعلم لتنمية بعض مهارات إدارة المعرفة والمواطنة الرقمية والاتجاه نحوه لدى معلمي العلوم أثناء الخدمة [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 403-469]
  • المَيْزَة التنافسية تطوير إدارة الموارد البشرية في المدارس الأهلية السعودية لتحقيق المَيْزَة التنافسية تصوُّر مُقترَح [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 1-32]
  • النمو المهني المستمر التوجه للتعلم مدى الحياة وعلاقته بالنمو المهني المستمر لدى عينة من المعلمين بمحافظة البحيرة [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 192-232]
  • النهج الهجين بين الإنسان والذكاء الاصطناعي أثر برنامج تدريبي قائم على النهج الهجين بين الإنسان والذكاء الاصطناعي (HHAI) في تقييم التعلم لتنمية بعض مهارات إدارة المعرفة والمواطنة الرقمية والاتجاه نحوه لدى معلمي العلوم أثناء الخدمة [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 403-469]
  • الوعي البيئي وحدة تعليمية مقترحة قائمة على مفاهيم التربية الخضراء لتنمية الوعي البيئي لدى طفل الروضة في ضوء مبادرة السعودية الخضراء [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 470-515]

ت

  • تطبيقات الذكاء الاصطناعي مستوى معرفة وممارسات معلمي المهارات الرقمية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في إكساب طلاب المرحلة المتوسطة المهارات الرقمية واتجاهاتهم نحوها [المجلد 25، العدد 2، 2024، الصفحة 145-185]
  • تعليم اللاجئين سيناريوهات مستقبلية لمواجهة زيادة طلب اللاجئين من مناطق الكوارث على التعليم في مصر [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 71-147]
  • تعليم عام إدارة المخاطر في المدارس الثانوية بالمملكة العربية السعودية (دراسة ميدانية). [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 1-33]
  • تقنيات العلاج العقلاني الإنفعالي السلوكي فعالية برنامج قائم على تقنيات العلاج العقلاني الإنفعالي السلوكي فى خفض مستوى الإحتراق الأكاديمي لدى عينة من طلاب كلية التربية – جامعة الإسكندرية [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 161-202]
  • تقييم التعلم أثر برنامج تدريبي قائم على النهج الهجين بين الإنسان والذكاء الاصطناعي (HHAI) في تقييم التعلم لتنمية بعض مهارات إدارة المعرفة والمواطنة الرقمية والاتجاه نحوه لدى معلمي العلوم أثناء الخدمة [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 403-469]
  • تلاميذ المرحلة الابتدائية فاعلية نموذج اديلسون ( EDLSON) في تنمية بعض المفاهيم النحوية المقررة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 418-450]

د

  • دراسة نوعية تصورات معلمي ومعلمات الدراسات الاجتماعية نحو تضمين نهج التربية النفطية في مناهج الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية: دراسة نوعية [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 287-353]

س

  • سيناريوهات سيناريوهات مستقبلية لمواجهة زيادة طلب اللاجئين من مناطق الكوارث على التعليم في مصر [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 71-147]

ص

  • صعوبات تعلم الكيمياء باللغة الإنجليزية أنشطة إثرائية مقترحة قائمة علي نظرية المرونة المعرفية (CFT) لعلاج صعوبات تعلم الكيمياء باللغة الإنجليزية وتنمية الدافعية لدى طلاب المدارس الثانوية الرسمية للغات [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 311-402]

ط

  • طفل الروضة فاعلية استخدام نموذج مكارثي(4MAT) في تنمية بعض المهارات الموسيقية والدافعية للإنجاز لدى أطفال الروضة الذين يدرسون وفق منهج 2.0 [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 354-417]
  • طفل الروضة وحدة تعليمية مقترحة قائمة على مفاهيم التربية الخضراء لتنمية الوعي البيئي لدى طفل الروضة في ضوء مبادرة السعودية الخضراء [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 470-515]
  • طلاب الجامعات فاعلية برنامج إسلامي مقترح لتعزيز الوعي بالدور التربوي لأعضاء هيئة التدريس في توجيه طلاب الجامعة نحو التصدي للشائعات بالمملكة العربية السعودية [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 33-74]
  • طلاب الجامعة نمذجة العلاقات السببية بين التشوهات المعرفية والتوقعات المستقبلية السلبية والاحتراق الاكاديمي لدي طلاب الجامعة [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 203-250]
  • طلاب كلية التربية فعالية برنامج قائم على تقنيات العلاج العقلاني الإنفعالي السلوكي فى خفض مستوى الإحتراق الأكاديمي لدى عينة من طلاب كلية التربية – جامعة الإسكندرية [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 161-202]

ف

  • فعالية الحياة برنامج مقترح في ضوء أبعاد الحكمة لتنمية التفكير الإستراتيجي ومهارات فعالية الحياة لدى الطالبة معلمة الفلسفة والاجتماع [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 233-286]
  • فورمات فاعلية استخدام نموذج مكارثي(4MAT) في تنمية بعض المهارات الموسيقية والدافعية للإنجاز لدى أطفال الروضة الذين يدرسون وفق منهج 2.0 [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 354-417]

م

  • مبادرة السعودية الخضراء وحدة تعليمية مقترحة قائمة على مفاهيم التربية الخضراء لتنمية الوعي البيئي لدى طفل الروضة في ضوء مبادرة السعودية الخضراء [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 470-515]
  • مدارس إدارة المخاطر في المدارس الثانوية بالمملكة العربية السعودية (دراسة ميدانية). [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 1-33]
  • مدخل المقاصد الشرعية فاعلية مدخل المقاصد الشرعية في تنمية مفاهيم الحديث الشريف وفهم القضايا الفقهية المعاصرة لدى طالبات التربية بجامعة الأزهر [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 451-497]
  • مديرات إدارة المخاطر في المدارس الثانوية بالمملكة العربية السعودية (دراسة ميدانية). [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 1-33]
  • معلمي التربية الخاصة نمذجة العلاقات السببية بين مهارات التأقلم النفسي والدافعية المهنية والاستغراق الوظيفي لمعلمي التربية الخاصة [المجلد 25، العدد 2، 2024، الصفحة 1-54]
  • معلمي العلوم أثناء الخدمة أثر برنامج تدريبي قائم على النهج الهجين بين الإنسان والذكاء الاصطناعي (HHAI) في تقييم التعلم لتنمية بعض مهارات إدارة المعرفة والمواطنة الرقمية والاتجاه نحوه لدى معلمي العلوم أثناء الخدمة [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 403-469]
  • معلمي ومعلمات الدراسات الاجتماعية تصورات معلمي ومعلمات الدراسات الاجتماعية نحو تضمين نهج التربية النفطية في مناهج الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية: دراسة نوعية [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 287-353]
  • مفاهيم الحديث الشريف فاعلية مدخل المقاصد الشرعية في تنمية مفاهيم الحديث الشريف وفهم القضايا الفقهية المعاصرة لدى طالبات التربية بجامعة الأزهر [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 451-497]
  • مناصرة الذات الاستحقاق الأكاديمي كمتغير وسيط في العلاقة بين التحيزات المعرفية ومناصرة الذات لطلاب البرامج الخاصة باللغة الانجليزية بكلية التربية جامعة المنيا [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 109-160]
  • مناهج الدراسات الاجتماعية تصورات معلمي ومعلمات الدراسات الاجتماعية نحو تضمين نهج التربية النفطية في مناهج الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية: دراسة نوعية [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 287-353]
  • منهج 2.0 فاعلية استخدام نموذج مكارثي(4MAT) في تنمية بعض المهارات الموسيقية والدافعية للإنجاز لدى أطفال الروضة الذين يدرسون وفق منهج 2.0 [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 354-417]
  • مهارات إدارة المعرفة العلمية أثر برنامج تدريبي قائم على النهج الهجين بين الإنسان والذكاء الاصطناعي (HHAI) في تقييم التعلم لتنمية بعض مهارات إدارة المعرفة والمواطنة الرقمية والاتجاه نحوه لدى معلمي العلوم أثناء الخدمة [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 403-469]
  • مهارات الاتصال التعليمى برنامج مقترح قائم على التعليم المدمج لتنمية مهارات الاتصال التعليمى والأداء التدريسى للطالب المعلم بكلية التربية النوعية فى ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة [المجلد 25، العدد 2، 2024، الصفحة 100-144]
  • مهارات التأقلم النفسي نمذجة العلاقات السببية بين مهارات التأقلم النفسي والدافعية المهنية والاستغراق الوظيفي لمعلمي التربية الخاصة [المجلد 25، العدد 2، 2024، الصفحة 1-54]

ن

  • نظرية المرونة المعرفية أنشطة إثرائية مقترحة قائمة علي نظرية المرونة المعرفية (CFT) لعلاج صعوبات تعلم الكيمياء باللغة الإنجليزية وتنمية الدافعية لدى طلاب المدارس الثانوية الرسمية للغات [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 311-402]
  • نموذج إديلسون فاعلية نموذج اديلسون ( EDLSON) في تنمية بعض المفاهيم النحوية المقررة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 418-450]
  • نموذج التعليم التفارغي برنامج في المنطق الأصولي قائم على نموذج التعليم التفارغي لتنمية التفكير التفاعلي وخفض التحيزات المعرفية لدى طلبة المرحلة الثانوية الأزهرية [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 251-310]
  • نموذج مكارثي فاعلية استخدام نموذج مكارثي(4MAT) في تنمية بعض المهارات الموسيقية والدافعية للإنجاز لدى أطفال الروضة الذين يدرسون وفق منهج 2.0 [المجلد 25، العدد 1، 2024، الصفحة 354-417]

و

  • وحدة مقترحة وحدة تعليمية مقترحة قائمة على مفاهيم التربية الخضراء لتنمية الوعي البيئي لدى طفل الروضة في ضوء مبادرة السعودية الخضراء [المجلد 25، العدد 3، 2024، الصفحة 470-515]